اين تستضيف ووردبريس

اختيار خدمة الاستضافة المناسبة  لمنصة الووردبريس من الامور الصعبة التي تواجه كل مبتدئ في هذا الميدان فامام الكم الهائل من خوادم الاستضافة وتشعبها و اختلاف خططها واعدادتها يصعب دوما اتخاد القرار الصائب بخصوص افضل استضافة لمنصة الووردبريس ، حتى نجيب على سؤال اين تستضيف ووردبريس  تابع معنا مايلي :

اين تستضيف ووردبريس؟

على الاقل هناك العديد من مواقع الاستضافة على شبكة الانترنت  تملك سيرفرات ضخمة و تقدم خدمات استضافات متنوعة ومختلفة الخصائص والجودة والسعر،  ولاكن كيف تميز بين كل هاته المواقع بين التي تسطع ان تقدم لك الخدمات دات المستوى المطلوب لاستضافة الووردبريس
،تبحث اين تستضيف ووردبريس اعرف ان هناك ثلاثة عوامل اساسية تعتبر معيار مهم لتصنيف شركات الاستضافة على حسب الجودة والخدمة وهي :

– السرعة : سرعة استجابة السيرفر وقربه من صاحب موقع الاستضافة

 – مدة  اشتغال السيرفر : توقف السيرف واعادة تشغيله يؤثر على المواقع المستضافة بفقدان الزوار و ظهور صفحات الخط.

– الدعم الفني : عامل اساسي يوفر لكل صاحب موقع دعما فنيا من طرف ثقنني شركة الاستضافة وحل جميع المشاكل التي قد تعترضك اثناء عملية تنصيب المنصة وضمان تقديم خدمة في المستوى.

ونضع بين يديك هنا افضل 3 مواقع استضافة الوردبريس اعتمادا على العوامل المشار اليها انفا اضافة الى عامل اخر وهو الاسعار.

1 – موقع بلوهوست  Bluehost

يعتبر واحدا من المواقع المشهورة والشعبية في مجال استضافة المواقع الصغرى والمدونات خاصة للباحثين عنجواب  سؤال  اين تستضيف ووردبريس؟

خدمة عملاء الموقع ممتازة ومتاحة 24 ساعة في اليوم وطيلة الاسبوع ومدة استجابة السيرفر 420ms  و سعر الاستضافة تبتدئ من 5.95 دولارا في الشهر والدفع سنويا فقط بموقع واحد و مساحة تخزين 50 جيكا و5 حسابات ايميل اما خدمة البرايم فيصل سعرها الى  7.95 شهريا مع مساحة تخزين و مواقع وحسابات بريدية لا نهائية . واسم نطاق مجاني

افضل مواقع استضافة الووردبريس

تفصيل خطة استضافة بلوهوست من هنا : 

معاينة استضافة بلوهوست

2- موقع هوست كيتور Hostgator

افضل مواقع استضافة الووردبريس

منذ بداية الموقع استطاع ان يستضيف على سيرفره اكثر من عشرة ملايين موقع مما يعتبر معه من اكثر الاستضافات شعبية في العالم والاكثر استقرارا حيث لم يعرف عنه الا ساعة عدم تشغيل واحد خلال العام.

بخصوص خدمة  استضافة الوردبريس يوفر هوستكيتور ثلاثة اختيارات  استضافة الانطلاقة  كمتبدئ بسعر 5.95 دولار شهريا و اما اختاير عادي بسعر 7.95 دولار شهريا او اختيار خدمة بزنس بسعر 9.95 دولار شهريا .

استضافة الانطلاقة :  استضافة موقع واحد فقط مع سقف 100 الف زائر شهريا مع امكانية استعادة ملفات بحجم 1 جيكا.

استضافة متوسطة : تمكنك من حجز موقين مع 200 الف زيارة شهرية و استعادة ملفات بحجم 2 جيك.

استضافة بزنس : فقط 3 مواقع مسموحة و خمسمائة الف زائر شهريا و ثلاثة جيكا استعادة الملفات.

ويمتاز هوستكيتور بسرعة استجابة السيرفر نظار لخدمة الكلود التي يعتمدها وامكانية استعادة المفات مجانا عكس باقي الاستضافات التي تجعلها من الخدمات الاضافية  المدفوعة .ثم المساحة التخزنية اللانهائية للجميع.

احصل على تخفيض 20% من الاستضافة في موقع هوستكيتور كوبون : SNAPPY

استضافة هوستجيتور المشتركة

3- موقع الاستضافة ايباج Ipage

افضل مواقع استضافة الووردبريس

منذ بداية شركة ايباج سنة 1998 وهي تراهن على تكون الافضل بتوفير اقل سعر في السوق وخدمات لانهائية تحت شعار تحطيم المنافسين ومع ان سرعة استجابة الموق 886ms  فانه الارخص على الاطلاق بالمقارنة مع الخدمات الاخرى التي يوفرها واول ملاحظة للموقع فانه لم يصنف مستوى العروض وانما سعر واحد وخدمات واحدة للجميع ويتميز ايباج بمايلي.

بالنسبة لتنصيب منصة الووردبريس والحصول على قالب مجاني فالموقع يتيح لك بزر ضغطة واحدة تنصيب ملفات وردبريس على موقعك بكل سهولة

– سعر ارخص : سعر الاستضافة بالموقع هي 1.99 دولار شهريا للجميع بالنسبة لمدة ثلاثة سنوات و 2.99 لمدة سنة واحدة
– لانهائية الخدمات : مساحة تخزين و عدد الزوار وعدد المواقع لانهائي
دعم فني : الدعم الفني متاح طيلة الاسبوع وطيلة اليوم 24/24 عن طريق صفحة الدردشة بواجهة الموقع او عبر الاتصال الهاتفي او الايميل
-خدمات مجانية : اسم نطاق مجاني عند الاستضافة المدفوعة و خدمة ايميل مجاينة و ادوات تسويق مجانية .

اكتشف خطة استضافة :

استضافة اي بيج المشتركة

هذه الائحة لا تعتبر حصرية فقد تظهر خطط استضافة جديدة تسعى للجواب على سؤالك الاول اين تستضيف ووردبريس وتمنحك كافة الامكانات التي ستنطلق بمدونتك نحو افاق واعدة و تتجاوز المشاكل والعراقيل التي مازلت الكثير من الاستضافات تعاني منها فرخص اية استضافة لا يمنحها دوما ان تكون افضل مكان لاستضافة الووردربيس